|


خبر «الرياضية» يثير الكلاسيكو قبل صافرة الحكم

«اشتغل حظ الهلال.. بنزيما غير مؤثر»

الرياض ـ الرياضية 2024.02.29 | 08:27 pm

أثارت تغريدة «الرياضية ـ عاجل» تفاعلًا واسعًا على موقع التدوينات القصيرة «إكس» عبر كشفها من مصادرها الخاصة عن خضوع لاعبي الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما وزميله عبد الله المعيوف إلى فحص بالأشعة على عضلتي الساق الأربعاء، ولم تتأكد بعد مشاركتهما من عدمها في الكلاسيكو الجمعة.
وبلغ التفاعل مع تدوينة «الرياضية» أكثر من مليون، وتناقلتها عدد من الحسابات الإخبارية.
وجاءت غالبية أصوات الاتحاديين بنبرة واحدة «اشتغل حظ الهلال» مثل بياكا «@M__p20»، وتوتي «@AZIZ_OTB_10»، وعلى السياق ذاته علق ماونت «@mountt7_»: «والله حظ الهلال مو طبيعي»، ومثله تساءل فيصل «@co__x27»: «وش الجديد؟ حظ الهلال».
وجاءت غالبية الردود الاتحادية سعيدة بغياب الفرنسي بنزيما من بينهم العمدة «@__fouad»: «أفضل شيء ممكن يصير للاتحاد غياب بنزيما. بيعيد التوازن للفريق ونلعب بمهاجم واحد فقط لكن غياب المعيوف محير. لأن بديله محير أكثر ما نعرف شيء عن المحاسنة!»، وعلى السياق ذاته كتب كان «@Kif___17»: «الحزن فقط على غياب المعيوف..غياب بنزيما ما هو إلا من مصلحتنا هجومياً بنكون منظمين وأفضل وبنلعب بأجنحة وممكن نشوف جوتا كل الفريق سيكون مُنظم، لذلك أتمنى غيابه»، ومثلهما قال نواف «@NFS_09»: «غياب كريم بنزيما وعبد الله المعيوف من صالح #الاتحاد بلقائه ضد الهلال المحاسنة مقدم موسم كبير مع ضمك قبل الشتوية ومتأكد بيتألق وما أستبعد يمسك الخانة لنهاية الموسم غياب بنزيما أفضل تكتيكيًا للفريق وبيعطي حمد الله أريحية».
وأبدى الاتحاديون استياءهم من الشكوك التي تحاصر النجم الفرنسي والمعيوف إذ كتب إم «@ka7cnm» قائلًا: «صحيح أن بنزيما ضايع بس حتى لو مهم جدا ويمكن ينفجر ضد الهلال»، ومثله كتبت وفاء «@Faa1w»: «إذا بنزيما ما بيلعب استعدوا للخسارة».
وبث عشاق النمور رسائل الدعم لمحمد المحاسنة البديل المتوقع في حال غياب المعيوف من بينهم جلنار «@Gelnari» الذي كتب: «أقوى من جدار برلين وأعرق من سور الصين العظيم، عملاق آسيا، الماء يغطي 71 بالمئة من سطح الأرض والباقي يغطيه المحاسنة»، وعلى السياق ذاته كتب بان «@bnb4455»: «أثق في المحاسنة أكثر من المعيوف».