|


أمام الفتح.. كونجرتون يخطط على المنصة

الويلزي لي كونجرتون مع المدرب الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز عندما كانا يعملان في نادي سلتيك الإسكتلندي، بين عامَي 2017 و2019، الأول مديرًا لاستقطاب اللاعبين والثاني مدربًا للفريق الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.03.01 | 09:40 pm

يخطِّط الويلزي لي كونجرتون، المدير الرياضي الجديد لشركة النادي الأهلي، على حضور مواجهة الفريق الأول لكرة القدم وضيفه الفتح، مساء السبت، من منصة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة «الجوهرة المشعة».
وحسب مصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية»، يصل المدير الجديد إلى جدة، بالطائرة، في يوم المباراة ذاته، ويسعى إلى تدشين حضوره، على الصعيد الأهلاوي، بالمتابعة الميدانية للقاء الفتح، المنتمي إلى الجولة الـ 22 من دوري «روشن»، ما لم يحدث تعارضٌ في المواعيد بين وصول الرحلة الجوية والمباراة.
وكان النادي الأهلي أعلن، في وقت سابق الجمعة، تعيين الويلزي، الذي تتجاوز خبرته في مجال الإدارة الرياضية 20 عامًا، عمِل خلالها في أنديةٍ أوروبيةٍ عدة، آخرها أتالانتا الإيطالي.
وحدَّد النادي، في بيانٍ له، الهدف من استقطاب كونجرتون، قائلًا «يتطلع الأهلي إلى إسهام المدير الرياضي الجديد في تطوير العمل الفني بقطاع كرة القدم، خاصَّةً لما يحمله من خبراتٍ طويلةٍ، وفقًا لاستراتيجية ورؤية النادي، من خلال مواكبة التطور، سعيًا لتحقيق أعلى مؤشرات النجاح على كافة المستويات».