|


بيلينجهام.. سلاح الريال أمام الخفافيش

جود بيلينجهام يحاول المرور من لوكا مودريتش خلال الحصة التدريبية لفريق ريال مدريد الإسباني الجمعة (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
مدريد ـ الفرنسية 2024.03.01 | 10:23 pm

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم إلى السير خطوة إضافية نحو اللقب، حين يحل السبت ضيفًا على فالنسيا في المرحلة الـ 27 من الدوري المحلي، متسلحًا بلاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام هداف المسابقة، العائد من الإصابة.
وعلى ملعب «ميستايا»، يأمل ريال في الإبقاء أقله على فارق النقاط الست الذي يفصله عن جيرونا الثاني حين يتواجه مع فريق «الخفافيش» التاسع الذي أسقط «الملكي» خلال الزيارة الأخيرة لرجال المدرب كارلو أنشيلوتي إلى هذا الملعب 1-0 في 21 مايو الماضي.
وبعد غيابه عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب التواء في الكاحل، يعود بيلينجهام إلى صفوف الريال وفق ما أكد المدرب الإيطالي الجمعة. وعانى ريال هجوميًا خلال غياب اللاعب، لكن أنشيلوتي كان راضيًا عما شاهده في المرحلة الماضية خلال الفوز على إشبيلية بهدف سجله الكرواتي لوكا مودريتش، ولاسيما أنه جاء بعد التعثر على أرض رايو فايكانو قبلها «1-1».
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي الجمعة: «كانت مباراة رائعة للفريق. لعبنا بكثير من القوة والجودة والتوازن، وكانت المشاكل متوقعة. عندما لا يكون لدينا بيلينجهام أو خوسيلو فلا توجد طريقة أخرى للعب كرة القدم سوى بالتمريرات القصيرة».
وأشاد أنشيلوتي بمودريتش: «سجل هدفًا رائعًا منحنا ثلاث نقاط جديدة من أجل اللقب وأثبت أنه من الصعب جدًا تركه على مقاعد البدلاء. ليس فقط بسبب الهدف بل بسبب الطريقة التي يتدرب فيها يوميًا. إنه مثال يحتذى به لبقية اللاعبين».
وأضاف «ما يريد فعله في المستقبل هو أمر خاص به وعلينا انتظار قراره. أتفهم ما يمكن أن يفكر به عندما لا يلعب. يظن الجميع أنها نهاية مسيرته، لكنه لا يُظهر ذلك. لا يبدو لاعبًا في التاسعة والثلاثين من عمره».