|


النصر.. عودة الغنام.. وتصعيد حارسي الشباب

الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، يشارك زملاءه، الجمعة، أداء التدريب الجماعي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.01 | 10:51 pm

استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، عبر حصة تدريبية الجمعة، سلطان الغنام، الظهير الأيمن، فيما تدرّب محمد العتيبي وفارس أفندي، حارسا مرمى فريق درجة الشباب، مع الفريق الأول، في محاولةٍ من الجهاز الفني لحل أزمة حراسة المرمى.
وأدّى الفريق، على ملعبه في الرياض، تدريبًا خفيفًا، في أعقاب التعادل 4ـ4 مع الحزم، الخميس، ضمن الجولة الـ 22 من دوري «روشن» السعودي.
واكتفى من بدأوا لقاء الحزم بالتمارين الاسترجاعية، فيما أخضع المدرب البرتغالي لويس كاسترو الباقين، ومن بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تدريب اعتيادي، مزج بين الجانبين البدني والفني، وخاضه الغنام، العائد من إصابةٍ بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، لَحِقَت به أمام الفتح، في 17 فبراير الماضي، ضمن جولة «روشن» الـ 20.
ولعلاج مشكلة غياب 3 حراس مرمى، أعاد كاسترو تصعيد محمد العتيبي وفارس أفندي من درجة الشباب، في وقتٍ واصل فيه الكولومبي ديفيد أوسبينا، العائد من إصابة عضلية، أداء التدريبات الجماعية. بدوره، استمر الجناح عبد الرحمن غريب في تنفيذ برنامج العلاج والتأهيل، داخل عيادة النادي، ورجحّت لـ «الرياضية» مصادر خاصة غيابه أيضًا عن المباراة المقبلة، التي تجمع الفريق بالعين الإماراتي، الإثنين المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وبسبب إصابة عضلية، ابتعد غريب عن المباريات الخمس الماضية.
وفي حين يقضي نواف العقيدي، حارس المرمى، عقوبة يقاف، أصيب الحارسان وليد عبد الله وراغد النجار.