|


فرح هلالي وانقسام اتحادي على إكس بعد قمة الجولة 22

«ما به جديد.. طبيعي بتفوزون»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.03.01 | 11:08 pm

حصد انتصار فريق الهلال الأول لكرة القدم الجمعة على نظيره الاتحاد في الجولة 22 من دوري روشن السعودي تفاعلًا واسعًا على منصة «إكس» وصل لأكثر من 5 ملايين خلال أول نصف ساعة من نهاية المواجهة.
الانتصار زاد لغة التحدي لدى الجماهير الهلالية قبل مواجهتي دور الـ8 من بطولة كأس آسيا اللتين تجمعانهما مع الاتحاد مثل عزيز «@i3ziz77» الذي كتب: «مبروك متعودين.. نبيها بآسيا تكفون». ومثله كتب حازم «@ihwiiz»: «ما به جديد يا هلال في الدوري ولا حتى آسيا محسومة.. ألف مبروك يا أبطال».
الخسارة قسمت الجماهير الاتحادية؛ من الطرف الأول صب بعضهم غضبه على حكم المباراة مثل عبد العزيز الزهراني «@abdulaziz__itti» الذي كتب: «الحكم بعد ما ألغى ركلة الجزاء الصحيحة انقلبت المباراة طبيعي بتفوزون». ومثله كتب فهد المحياوي «@FH_MHY»: «إلغاء بلنتي ⁧‫الاتحاد‬⁩ فضيحة في زمن تقنية الفار. المضحك أن الحكم بنفسه شاهدها واحتسبها، ثم عاد إلى تقنية الفار من أجل إلغائها رغم وضوحها. طبعًا الحكم من السلفادور التي لا يعلم أحد أين تقع في الخريطة وماذا تملك أساسًا في كرة القدم. شيء غريب عجيب!».
طرف اتحادي آخر انتقد المستوى الفني للفريق مثل فورز «@4EZEZ» الذي كتب: «هاردلك بهذا الدفاع الكارثي مستحيل نعديهم حتى في آسيا.. الأهم سلامة اللاعبين المهمين وعدم الخروج بإصابات». ومثله اتفق حسين عارف «@hoseenareef» الذي قال «لا جديد كالعادة متعودين إلا أن الأهداف أقل شوي عن السابق. مدرب سيئ، ودفاع هش، وإدارة نايمة، وهجوم عقيم، ما هناك شيء يشفع للاتحاد بأن ينافس على أي بطولة. لنكن واقعيين».