|


رود يتحدى مينو

النرويجي كاسبر رود، لاعب التنس السبت، يتصدى لكرة الدنماركي هولجر رون خلال مباراة نصف نهائي بطولة المكسيك المفتوحة للاعبي التنس المحترفين (الفرنسية)
لندن ـ رويترز 2024.03.02 | 01:54 pm

تأهل النرويجي كاسبر رود، لاعب كرة المضرب، إلى مواجهة الأسترالي أليكس دي مينو حامل اللقب في نهائي بطولة أكابولكو المفتوحة للتنس في المكسيك بعد فوزه، السبت، على الدنماركي هولجر رون المصنف الثاني 3ـ6 و6ـ3 و6ـ4.
وبدأ رون، صاحب الـ20 عامًا، المباراة بقوة وفاز بالمجموعة الأولى واقترب من كسر إرسال رود في الشوط الثالث من المجموعة الثانية بعد أن أنهى تبادلًا طويلًا للكرة بضربة أمامية في الشبكة، وبعد ذلك رفع رود المصنف السادس مستوى أدائه وعادل النتيجة بعد الفوز بالمجموعة الثانية.
وقبل بداية المجموعة الثالثة الفاصلة تلقى رون مساعدة طبية وكسر إرسال رود وتقدم 3ـ1 من خلال كرة أمامية، ليعود رود إلى التقدم 5ـ4، بينما تعثر رون وارتكب أخطاءً، ليحسم رود المجموعة والمباراة لصالحه ويضمن المنافسة على اللقب.
وفي مباراة قبل النهائي الأخرى فاز دي مينو على منافسه البريطاني جاك درابر بعد انسحاب الأخير، بسبب مشكلة لم يكشف النقاب عنها، بينما كان دي مينو متقدمًا 6ـ3 و2ـ6 و4ـ0.