|


قبل العين.. كاسترو يبعد لابورت وماني وتيليس

البرتغالي كرستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم يحاول تجاوز أثنان من اللاعبين خلال المناورة التي نظمت الجمعة (المركز الاعلامي ـ النصر)
الرياض ـ عبد العزيز العصيمي 2024.03.02 | 05:08 pm

أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اعتمد خلال المناورة الرئيسة، التي أجراها صباح السبت، على السداسي الأجنبي مواطنيه كريستيانو رونالدو «قائد الفريق» وأوتافيو مونتيرو، والكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، إضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش، للدخول بهم في القائمة الأساسية أمام العين الإماراتي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد.
وبيَّنت المصادر ذاتها، أن كاسترو «62 عامًا» استبعد من حساباته الإسباني إيميريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أليكس تيليس، أجانب الفريق المتبقيين، وفق الطريقة الفنية التي انتهجها في التدريب الرئيس.
وأكدت أن سلطان الغنام، الظهير الأيمن، تعافى من الإصابة وبات أحد الأسماء التي سيزج بها المدرب في المباراة، بعد أن تغيّب الفترة الماضية عقب تمزق عضلة الفخذ الخلفية، التي لَحِقَت به أمام الفتح، 17 فبراير الماضي، ضمن الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي.
وأشارت إلى أن الجناح عبد الرحمن غريب لن يشارك في المباراة المقبلة، نظير استمراره في برنامج العلاج التأهيلي داخل العيادة، بسبب الإصابة العضلية التي غيَّبته عن مواجهات فريقه الخمس الماضية «الفيحاء مواجهتي آسيا، والفتح والشباب والحزم دوريًّا».
ويفاضل كاسترو بين الحارسين محمد العتيبي وفارس أفندي، ليكون أحدهما البديل الأول لأوسبينا في المباراة الآسيوية، لتعويض غياب الحارسين وليد عبد الله وراغد النجار «المصابين» ونواف العقيدي «الموقوف».