|


النصر يختار «هيلي ريحان»

الرياض ـ طارق الغبيوي 2024.03.03 | 12:04 am

ذكرت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ، أن بعثة فريق النصر الأول لكرة القدم اختارت فندق «هيلي ريحان» في مدينة العين الإماراتية للسكن، استعدادًا لمواجهة العين، الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فرض مسيِّرو النادي الإماراتي السريَّة على مقر سكن بعثة النصر تفاديًا للازدحام الجماهيري من قِبل عشاق الفريق السعودي، واللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، قائد الأصفر.
ويختتم النصر تحضيراته للقاء العين بحصة تدريبية مسائية على ملعب المباراة، ويجري البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الأصفر، برفقة أحد اللاعبين، مؤتمرًا صحافيًّا عند الـ 06:00 مساءً للحديث عن لقاء الفريق الإماراتي، وقبله يُعقد الاجتماع الفني في حضور منسِّقَي الفريقين.
وكان العين، أعلن بشكل رسمي، السبت، غياب لاعبه لابا كودجو عن المشاركة في مباراة النصر بسبب الإصابة التي لحقت به خلال لقاء حتا الأخير في الدوري الإماراتي.
وتأهل الأصفر العاصمي إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية بعد تفوُّقه على مواطنه الفيحاء 1ـ0 ذهابًا، و2ـ0 إيابًا في ثمن النهائي، بينما بلغ العين الدور ذاته على حساب ناساف الأوزبكي بالفوز عليه 1ـ0 إيابًا عقب تعادلهما السلبي ذهابًا.