|


«مدل بيست» تدشن «بيست هاوس»

«بيست هاوس» نادي الأعضاء الخاص بحي جاكس في الدرعية (المركز الإعلامي ـ مدل بيست)
الرياض ـ الرياضية 2024.03.03 | 07:41 pm

أعلنت مدل بيست، الشركة السعودية للترفيه الموسيقي، عن إطلاق «بيست هاوس» نادي الأعضاء الخاص بحي جاكس في الدرعية.
وقال رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة «مدل بيست» الأحد عبر بيان صحافي: «يمثل إطلاق بيست هاوس خطوة جديدة ضمن المسارات الاستثمارية الإستراتيجية لشركة مدل بيست ومساهمتها في تنمية الاقتصاد الإبداعي وصناعة الموسيقى في السعودية».
وأضاف الحرتاني «نسعى إلى إيجاد مساحات جديدة ومجتمع إبداعي يمكن المواهب الموسيقية ويطور القدرات الإنتاجية من خلال توفير أحدث التجهيزات والمرافق الأساسية والخبرات اللازمة لكي تتكامل عناصر الصناعة، التي تمكن المبدعين من تحويل أفكارهم إلى موسيقى يستمتع بها الجمهور في أماكن توفر تجارب فنية وإبداعية واستثنائية مثل بيست هاوس».
ويُتيح «بيست هاوس» مستويات مختلفة من العضويات الحصرية بمزايا متعددة، أبرزها عضوية «استديو» المخصصة للمبدعين الذين يتطلعون إلى تطوير مواهبهم الموسيقية والتواصل مع المجتمع الإبداعي وتشمل استديوهات التسجيل والبرامج المختصة في تطوير المواهب.
وتعمل مدل بيست على إطلاق المزيد من المرافق الموسيقية ذات المفاهيم وغير المسبوقة بما يفتح آفاقًا جديدة لصناعة الموسيقى ومكونات الاقتصاد الإبداعي والقطاعات الأخرى، وعقدت أخيرًا شراكة مع نيوم لافتتاح نادٍ شاطئي عصري مزود بأحدث التقنيات في جزيرة «سندالة»، وذلك ضمن مساحات ونوادٍ موسيقية عدة تعتزم مدل بيست إطلاقها في 2024.