|


طائرة خاصة تنقل ماني إلى العين

البرازيلي أندرسون تاليسكا والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعبا النصر، على سلم الطائرة التي نقلت بعثة الفريق، الأحد، إلى مدينة العين الإماراتية لمواجهة العين، الاثنين، في دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.03 | 10:09 pm

يسابق إداريو فريق النصر الأول لكرة القدم، الزمن لإلحاق النجم السنغالي ساديو ماني بالبعثة التي وصلت عصر الأحد، إلى مدينة العين الإماراتية، لمواجهة فريقها، الإثنين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وفوجئ الجهاز الفني للفريق بشكوى المهاجم البرازيلي أندرسون أندرسون تاليسكا من آلام عضلية في بداية حصة تدريبية أعقبت الوصول إلى الإمارات، وعلى الفور فحصه الجهاز الطبي وأبلغ المدربَ البرتغالي لويس كاسترو بصعوبة إشراكه.
نتيجةً لذلك، خرج اللاعب من حسابات المشاركة، وتواصل الإداريون مع ماني في الرياض، وفق ما أبانت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، لتنسيق إجراءات سفره على متن طائرة خاصة وبأسرع وقت إلى مدينة العين للالتحاق بزملائه وخوض المباراة.
وكانت البعثة النصراوية ضمّت ستة لاعبين أجانب، هم الأسترالي عزيز بيهيتش، الظهير الأيسر، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس المرمى، فضلًا عن تاليسكا، فيما بقِيَ ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الرياض.
وبعد إصابة تاليسكا المفاجئة، التي كشفها حساب «الرياضية عاجل» على منصة «إكس»، أجرى كاسترو مفاضلة فنية سريعة، مع معاونيه، بين ماني وبروزوفيتش، واستقر على استدعاء الأول للمشاركة أساسيًّا.