|


بعد 27 يوما.. غريب يظهر

عبدالرحمن غريب لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم "أرشيفية"
الرياض - بندر العتيبي 2024.03.05 | 03:50 pm

يعود عبد الرحمن غريب، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى الظهور مجددًا داخل المستطيل الأخضر، بعد أن غيَّبته الإصابة العضلية التي عانى منها خلال الفترة الماضية 27 يومًا، إذ كان حضوره الأخير أمام الغريم التقليدي الهلال في بطولة كأس موسم الرياض، 8 فبراير الماضي.
وتعرض غريب «26 عامًا» لتمزق بالعضلة الأمامية في التدريب الأول، الذي أعقب مواجهة الأزرق في كأس موسم الرياض، إذ غاب بعدها عن اللعب مع الفريق في 6 مواجهات، هي ذهاب وإياب أمام الفيحاء في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وضد الفتح والشباب والحزم في دوري روشن السعودي، وأخيرًا العين في ذهاب ربع نهائي كأس القارة.
وطبقًا لمصادر «الرياضية»، فإن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، يترقب نتائج الاختبارات الميدانية التي سيجريها اللاعب الثلاثاء، عقب التعرف على إمكانية مشاركته 90 دقيقة في مباريات الفريق، بعد أن بات جاهزًا للعب بعض الدقائق في مباراة الرائد التي ستجرى الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.
وسبق لكاسترو أن استبعد الجناح الدولي من بعثة الفريق التي عادت الإثنين من الإمارات، بسبب معاناته من إصابة عضلية.
ودافع غريب عن ألوان الأصفر العاصمي في 27 مباراة بمختلف بطولات الموسم الجاري، سجَّل خلالها أربعة أهداف وصنع تسعة، وفقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.