|


تاليسكا: أعدكم بعودة قوية.. ادعموني

البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر، خلال أحد التدريبات (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.03.05 | 07:11 pm

وعد البرازيلي أندرسون أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، الجماهير بالعودة بشكل قوي الموسم المقبل، بعد إصابته في وتر العضلة الأمامية خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت مواجهة العين الإماراتي، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023.
وبحسب مصادر «الرياضية»، تسلَّم الجهاز الطبي في نادي النصر توصيات مهمة من مركز «فيفا» الطبي، المختص بإصابات الملاعب الواقع في مدريد العاصمة الإسبانية، ينصح بإجراء عملية جراحية عاجلة للمهاجم البرازيلي، مع إلغاء فكرة البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يستمر لمدة 7 أسابيع.
ونشر البرازيلي، في حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، الثلاثاء: «في طريقي إلى إيطاليا لأواجه تحديًا جديدًا، اليوم تبدأ رحلة العودة بعد تمزق عضلة الفخذ الأمامية، أنا ممتن للدعم الذي تلقيته من الجماهير، ودعم النادي إلى هذه اللحظة».
وأضاف تاليسكا: «الإصابة هي جزء من الرياضة، الاستشفاء بدأ الآن، وأعدكم بالعودة أقوى الموسم المقبل لأساعد في نجاح النصر، أنا أعتمد عليكم بدعمي في رحلتي العلاجية».
ودافع تالسيكا عن ألوان النصر في 85 مباراة، أحرز خلالها 68 هدفًا وصنع 10 أهداف، وفي الموسم الجاري شارك في 17 مواجهة بدوري روشن السعودي، وهزَّ الشباك 16 مرة وصنع 4 أهداف، ويحتل المركز الثالث في الترتيب العام لهدافي الدوري حتى الآن، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله في الفريق، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال.