|


أنشيلوتي: أفضليتنا أمام لايبزيج لا تعني شيئا

كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، متحدثًا في المؤتمر الصحافي (الأوروبية)
مدريد ـ الفرنسية 2024.03.05 | 08:33 pm

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، من أن المواجهة مع لايبزيج الألماني لم تنته بعد، والفوز بهدف ذهابًا في ثمن نهائي دوري الأبطال لا يعني الكثير.
وقال المدرّب المحنّك، الذي لم يخسر فريقه في 11 مباراة قارية على ملعبه «10 انتصارات وتعادل»، في مؤتمر صحافي، الثلاثاء، قبل مواجهة لايبزيج الأربعاء في مدريد: «هذا تقدّم بسيط. لم يتخّيل أحدنا أن النتيجة ستحسم في الذهاب. لقد كانت نتيجة جيدة، لكن تبقى 90 دقيقة في ملعبنا».
وأضاف: «إنها فرصة كبيرة للاستمرار في مسابقة خاصة جدًا.. يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، لأن المواجهة لم تنته بعد.. لدينا أفضلية صغيرة، لكن علينا أن نكون في أعلى مستوى منذ الدقيقة الأولى».
ودافع أنشيلوتي عن الإنجليزي جود بلينجهام، لاعب وسط فريقه، بعد طرده أمام فالنسيا في الدوري المحلي «2ـ2» HGSFJ، قائلاً: «إنه لاعب يحاول تقديم كل شيء على أرض الملعب، وهو يؤدي بشكل جيد جدًا.. البطاقة الحمراء كانت خطأ، كان محبطًا بعض الشيء، لكنه لم يتلفظ بأي نوع من الإهانة ضد الحكم».
لكن نتائج ريال بدت متقلبة في الآونة الأخيرة، مع ثلاثة تعادلات في خمس مباريات، آخرها أمام فالنسيا، ما حرمه التحليق أكثر في الدوري، حيث يتصدّر بفارق 7 نقاط عن جيرونا، و8 عن برشلونة.
ومن المتوقع أن يبدأ بلينجهام أساسيًا ضد لايبزيج، بعد غيابه عن الذهاب للإصابة، مع طموح بإضافة المزيد إلى الأهداف الأربعة التي سجلها في 5 مباريات في دوري الأبطال الموسم الجاري.