|


قبل «Knockout Chaos».. جوشوا وانجانو ينهيان الاستعدادات

الملاكم فرانسيس انجانو خلال الحصة التدريبية الثلاثاء قبل نزال Knockout Chaos (المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض - الرياضية 2024.03.06 | 02:14 am

أنهى طرفا نزال «Knockout Chaos» المرتقب، أنتوني جوشوا بطل العالم السابق للوزن الثقيل وفرانسيس انجانو بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل استعداداتهما للالتقاء وجهًا لوجهٍ في 8 مارس الجاري في منطقة المملكة أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض.
واستباقاً للنزال المرتقب شهدت العاصمة الرياض الثلاثاء مراناً تدريبياً للبطلين العالميين، إضافة إلى الملاكمين الآخرين المشاركين في الحدث، وخلال لقاء انجانو وجوشوا بالإعلام تبادلا مجموعة من التصريحات التي يتوعد فيها كل منهما الآخر، واختتمت التدريبات بصورة جماعية للبطل جوشوا مع عدد من الملاكمين السعوديين الصاعدين.
ويمثل النزال واحدةً من أكثر المناسبات الرياضية أهميةً لدى الجماهير لما يتميز به من جمعه بطلين عالميين شهيرين، إضافةً إلى حضور عدد من الأسماء البارزة في عالم وتاريخ الملاكمة الحديثة.
وكان جوشوا بطل العالم السابق في رابطة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة قد أكمل عامًا حافلًا بالنجاحات والبطولات، في حين أدى منافسه انجانو أيضًا عروضًا مميزةً خلال العام الماضي، من أبرزها منافسته مع تايسون فيوري بافتتاح فعاليات موسم الرياض.