|


الوحدة.. 3 تغييرات في رأس دونيس

الأسترالي كريج جودوين، جناح الوحدة، وإسلام هوساوي، الظهير الأيسر، يركضان خلال تدريب للفريق، الأربعاء، على رديف ملعب نادي ضمك في خميس مشيط (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.03.06 | 10:50 pm

كشفت آخر حصة تدريبية لفريق الوحدة الأول لكرة القدم، قبل ملاقاة ضمك الخميس، عن اتجاه المدرب اليوناني جورجوس دونيس لإجراء ثلاثة تعديلاتٍ على التشكيل الأساسي، مقارنة بالمباراة الماضية مع التعاون، التي أسفرت عن التعادل 3ـ3 ضمن الجولة الـ 22 من دوري روشن السعودي.
ووصل الوحدة إلى منطقة عسير، الأربعاء، وتدرَّب على رديف ملعب نادي ضمك، فيما يحتضن الملعب الرئيس لقاءهما لحساب الجولة الـ 23.
وأظهرت مناورةٌ قادها دونيس ملامح التشكيل الأساسي، بحسب مصادر «الرياضية» التي رجحت عودة وليد باخشوين، لاعب الوسط، إلى التشكيل على حساب علاء حجي، والبدء بعبد الله الحافظ وعبد الإله بخاري في مركزي الظهير الأيمن والأيسر بدلًا من علي مكي وإسلام هوساوي.
واحتفظ باقي اللاعبين الذين بدؤوا لقاء التعاون، الخميس الماضي، بمواقعهم في المجموعة الأساسية، وعلى رأسهم المغربي منير محمدي، حارس المرمى، والنيجيري أوديون إيجالو، رأس الحربة، وثنائي الوسط البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والمغربي فيصل فجر، والجناح الأسترالي كريج جوديون.
ووفق المصادر، سيلجأ دونيس إلى تغيير الظهيرين لأسبابٍ فنية، أما عودة باخشوين فيفرِضها اكتمال جاهزيته البدنية، بعد تعافيه من إصابة عضلية ومشاركته بديلًا الجولة الماضية.
وحقق الفريقُ فوزَه الأخير ضمن «روشن» في 24 ديسمبر الماضي أمام الرياض، وخسر بعده مباراتين، من الشباب والاتحاد، وتعادل مع الطائي والتعاون.