|


إنديان ويلز.. موراي يستعيد نغمة الانتصارات

الإسكتلندي آندي موراي، لاعب كرة المضرب، يتصدى إلى تسديدة من البلجيكي ديفيد جوفين، في بطولة بي إن بي باريبا المفتوحة للتنس (الفرنسية)
لوس أنجليس ـ الألمانية 2024.03.07 | 01:43 pm

تأهل الإسكتلندي أندي موراي، لاعب التنس، إلى الدور الثاني من بطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس، الخميس، بعدما فاز على البلجيكي ديفيد جوفين في مجموعتين متتاليتين، بنتيجة 6ـ3 و6ـ2.
وحسم موراي، الفائز بثلاثة ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، المواجهات السابقة مع جوفين لمصلحته، وخاض المباراة وهو يعاني من تراجع مستواه، وألمح الأسبوع الماضي إلى إمكانية الاعتزال في الصيف، ولكنه ظهر بمستوى جيد وانتصر على جوفين، ليضرب موعدًا في الدور الثاني مع الروسي أندريه روبليف.
وفي مواجهات أخرى، تعرض البريطاني جاك درابر لهزيمة على يد الأسترالي كريستوفر كونيل في مجموعتين مقابل مجموعة بنتيجة 1ـ6 و6ـ3 6ـ2. ووضرب الأخير المصنف 66 على العالم، موعدًا في الدور الثاني مع الألماني ألكسندر زفيريف، البطل الأولمبي.
وفاز الأسترالي تاناسي كوكيناكيس على الأمريكي ماركوس جيرون 6ـ3 و7ـ5، والروسي ألكسندر شيفتشينكو على الألماني دومينيك كويبفير 6ـ3 و1ـ6 و7ـ6، والألماني يانيك هانفمان على الأرجنتيني بيدرو كاشين 6ـ7 و6ـ4، والأمريكي براندون ناكاسيما على مواطنه كريتسوفر يوبانكس 6ـ3 و7ـ6، والإيطالي ماتيو أرنالدي على الفرنسي لوكا فان أش 7ـ6 و7ـ6.