|


أجانب الترجي يمتنعون عن التدريبات

لاعبو فريق الترجي الأول لكرة القدم خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الترجي)
الدمام ـ أحمد الداود 2024.03.07 | 05:23 pm

كشفت لـ «الرياضية» مصادر مطلعة عن أن الخماسي الأجنبي في صفوف فريق الترجي الأول لكرة القدم، الناشط في دوري يلو للدرجة الأولى، أكملوا يومهم الثامن، دون حضور تمارين الفريق، مصرون على عدم خوض المباريات نظير عدم تحصلهم على حقوقهم المالية لأكثر من خمسة أشهر.
وبدأ تغيب الحارس البرتغالي إيمانيول نوفو، والغاني صامويل سارفو، والإيفواري رودريجيز كوسي، والبنيني محمد حيدرة، مدافعي الفريق، والألماني ليروي جاك، لاعب الوسط، عن التدريبات قبل ثلاثة أيام من المباراة الأخيرة في الجولة 24 أمام هجر، التي انتهت بالتعادل 2ـ2.
ويحتل الترجي المركز الأخير في دوري يلو، برصيد 17 نقطة.
من جانبه، كشف لـ «الرياضية» رضا داود، المدير التنفيذي للنادي: «أن السبب في الأزمة الحالية عدم الصعود للمستوى الأعلى في استراتيجية دعم الأندية، حسب تصنيف وزارة الرياضة»، مضيفًا: «نسعى لحل كل مشكلاتنا، لكن فاقد الشيء لا يعطيه، ومن غير الممكن الوفاء بالالتزامات المالية وسط شح الإيرادات»، مبينًا أن هناك مساعي للتواصل مع اللاعبين لحل الأمور.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن حسين الدار، رئيس النادي، أرسل خطابات إلى اللاعبين باتخاذ إجراءات مضادة إذا لم يعود الخماسي للتمارين. من جهتها، تواصلت «الرياضية» مع الدار، إلا أنه لم يرد على الاتصالات حتى موعد نشر الخبر.