|


الرائد يضاعف معاناة النصر بـ «خسارة رابعة»

المغربي كريم البركاوي، لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم، يحتفل مع زميليه جوليو تفاريس ومحمد فوزير بعد تسجيله الهدف الأول وسط حسرةٍ من محمد آل فتيل، لاعب النصر، في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ الرياضية 2024.03.07 | 10:11 pm

تلقَّت آمال فريق النصر الأول لكرة القدم في ملاحقة الهلال المتصدر ضربةً جديدةً بعد خسارته أمام ضيفه الرائد 1ـ3، الخميس، على ملعب الأول بارك ضمن الجولة الـ 23 من منافسات دوري روشن السعودي.
وجاءت ثلاثية الفريق القصيمي على مدار الشوطين عن طريق المغربي كريم البركاوي في الدقيقة 18، ومواطنه محمد فوزير «46»، والجزائري أمير سعيود «87»، فيما حمل هدف النصر الوحيد توقيع أيمن يحيى «24».
ويأتي التعثر في توقيتٍ غير مثالي للفريق النصراوي، إذ تنتظره مباراةٌ حاسمة أمام العين، الإثنين، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ويحتاج إلى الفوز فيها بفارق هدفين من أجل بلوغ نصف النهائي بعد الخسارة أمام الفريق الإماراتي ذهابا 0ـ1.
والخسارة هي الرابعة للأصفر خلال مسيرته في النسخة الجارية للدوري، وتأتي بعد التعادل مع الحزم 4-4 في الجولة الماضية، ليخسر بذلك خمس نقاطٍ من أصل ستٍّ في آخر جولتين، لكنه ظل في المركز الثاني برصيد 53 نقطةً خلف الهلال المتصدر بـ 62، الذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى 12 نقطةً حال فوزه على الرياض، الجمعة.
وشهدت تشكيلة النصر عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن مواجهة الحزم الماضية بداعي الإيقاف، لكنه في المقابل افتقد جهود البرتغالي الآخر أوتافيو مونتيرو، الذي حالت آلامٌ عضليةٌ، شعر بها خلال عمليات الإحماء قبل المباراة، دون مشاركته فيها.
على الجانب الآخر، استعاد الرائد توازنه بعد خسارتين، بينهما تعادلٌ في آخر ثلاث جولاتٍ، رافعًا رصيده إلى 23 نقطةً، ليصعد إلى المركز الـ 13 مؤقتًا بانتظار بقية مواجهات الجولة.