|


برشلونة يتمسك بحظوظ اللقب

تشافي هيرنانديز يتابع لاعبيه خلال الحصة التدريبية لفريق برشلونة الإسباني (المركز الإعلامي ـ برشلونة)
لندن ـ الألمانية 2024.03.08 | 01:00 am

تمسك تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، بحظوظهم في سباق الفوز بلقب الدوري المحلي، وذلك قبل مواجهة مايوركا الجمعة لحساب الجولة الـ 28.
ويحتل الفريق الكاتالوني المركز الثالث بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، ونقطة عن جيرونا الثاني مع تبقي 11 جولة على نهاية المسابقة.
واعترف تشافي بأن فريقه لن يستسلم في محاولاته للاحتفاظ بلقبه، وقال في مؤتمر صحافي الخميس: «لا أعتقد أن الدوري ضاع.. الجمعة ستكون هناك فرصة أخرى للاقتراب بفارق خمس نقاط خلف الريال، وأن نكون في مركز أعلى من جيرونا، الدوري لم ينته، ولن نستسلم».
وسيغيب بيدري والهولندي فرانكي دي يونج عن المباراة، وذلك بعد تعرضهما للإصابة في المباراة الأخيرة أمام أتلتيك بلباو الأحد الماضي.
واعترف تشافي بأن فريقه بحاجة لإجراء نظام التدوير بين اللاعبين تفاديًا للإرهاق، إذ يزدحم جدول الفريق بالمباريات، حيث يستضيف الثلاثاء نابولي الإيطالي في إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال عقب التعادل 1ـ1 ذهابًا.
وقال: «بالتأكيد سنجري بعض التغييرات في التشكيل مقارنة بالمباراة الأخيرة، يجب علينا التفكير في اللاعبين، ولكن ليس بسبب مباراة يوم الثلاثاء في دوري الأبطال».