|


مكافآت استثنائية تحفز الزمالك قبل نهائي كأس مصر

البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، لدى قيادته، الأربعاء، تدريبا للفريق، على ملعب "الأول بارك" في الرياض"، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر (المركز الإعلامي- الزمالك)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.03.08 | 01:26 am

رصد نادي الزمالك مكافآت مالية إضافية، على لائحته الداخلية، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تحفيزهم قبل ملاقاة الأهلي، الجمعة في الرياض، على لقب كأس مصر. ميدانيًا، اختتم الفريقُ استعداداته للديربي القاهري عبر حصة تدريبية مسائية على أحد ملاعب أكاديمية «مهد».
وكشف هاني برزي، عضو مجلس إدارة «القلعة البيضاء»، عبر مداخلة هاتفية الخميس مع قناة «الزمالك» التليفزيونية، عن تعهّد المجلس بصرف مكافآت إضافية بخلاف ما تنص عليه اللائحة الداخلية.
ولفت إلى استعداد اللاعبين للمباراة وتطلعهم إلى العودة للقاهرة بالكأس، متمنيًا حضور الروح الرياضية بين الفريقين، ومطالبًا جماهير ناديه بالتركيز فقط على تشجيع فريقها.
وتحدث برزي عن دعم المجلس، المنتخب أخيرًا، الفريقَ بعددٍ من الصفقات، التي وصفها بـ «القوية».
وبالتزامن، حضر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ونائبه هشام نصر، رئيس بعثة «الأبيض» إلى الرياض، وأحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم، آخر تدريبٍ للفريق قبل مواجهة النهائي، واطمأنوا من عبد الواحد السيد، مدير الكرة، على استعدادات اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.