|


رونالدو يدعم النصر: كل نكسة من أجل عودة قوية

البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.03.08 | 10:15 pm

بث البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، رسالة دعم عبر «إكس» لمحبي الأصفر بعد الخسارة من الرائد 1-3 الخميس ضمن الجولة 23 من دوري روشن السعودي التي جرت على ملعب الأول بارك.
وكتب الأسطورة البرتغالية الذي توج بخمس كرات ذهبية: «كل نكسة درس لعودة قوية». ونال منشوره تفاعلًا قياسيًا بين النصراويين الذين ينتظرون أن تكون ردة الفعل أمام العين الإماراتي الإثنين في إياب دور الـ8 من دوري أبطال آسيا.
وسبق أن ظهر اعتذار رونالدو مع النصر بعد الخروج من كأس الملك الموسم الماضي أمام الوحدة بهدف دون رد في نصف النهائي وقال هداف دوري روشن: «نحن نواصل القتال والعمل الجاد للتحضير للمباريات المقبلة».
ولم تكن هذه المرة الأولى للأسطورة البرتغالية الذي يوجه فيها رسائل دعم معنوية لجماهير فريقه بعد التعثرات إذ كانت إحداها عندما لعب مع مانشستر يونايتد بعد الخسارة من يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا عام 2022: «لم تكن النتيجة التي أردناها ولكن حان الوقت الآن للتعافي بشكل جيد والتركيز على المباراة التالية». عقبها تأهل النادي الإنجليزي متصدرًا لمجموعته في المسابقة. وحينما كان يمثل يوفنتوس الإيطالي علق بعد خسارته من أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا: «لقد كانت أمسية صعبة. الآن دعنا نصدق ذلك». عقبها نجح الفريق الإيطالي بالفوز إيابًا بثلاثية نظيفة سجلها رونالدو وعبر بها إلى ربع النهائي. وتكرر الأمر بعد الخسارة أمام نابولي في الدوري الإيطالي 0-1 كتب الدون: «هذه الهزيمة لن تسقطنا! دعونا نرفع رؤوسنا ونفكر في الأبطال».