|


النجار يبعد أوسبينا.. وتيليس أساسيا أمام العين

الكولومبي دافيد أوسبينا حارس فريق النصر الأول لكرة القدم خلال مشاركته في تدريبات السبت (المركز الاعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.09 | 06:58 pm

أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن البرتغالي لويس لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اعتمد راغد النجار، حارسًا أساسيًا في المواجهة الحاسمة التي تجمع الفريق أمام العين الإماراتي الإثنين، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تعافيه من الإصابة.
وبينت المصادر ذاتها، أن كاسترو «62 عامًا» أبعد الكولومبي دافيد أوسبينا الحارس الأساسي، عن الخماسي الآسيوي بهدف الاستعانة بالبرازيلي أليكس تيليس لتعويض غياب الأسترالي عزيز بيهيتش الذي تعرض للإصابة في مواجهة الذهاب، خلال التدريبات التي أجريت السبت، على أن يحسم الاحد استبعاد أوسبينا، أو إعادته.
وأشارت إلى أن مدرب الفريق العاصمي، أعاد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الوسط بعد أن غاب عن مباراة العين، على أن يكمل البرتغاليان كريستيانو رونالدو «القائد» وأوتافيو، والسنغالي ساديو ماني، الخماسي الأجنبي في هذه المواجهة.
واختبر كاسترو الخطة الأساسية التي سوف ينتهجها في مواجهة «الأول بارك» السبت، على أن يغلب تدريبات الأحد الطابع الترفيهي والتكتيكي.
وتعرض الفريق الأصفر للخسارة أمام العين في الإمارات بهدف دون مقابل سجل عن طريق المغربي سفيان رحيمي، فيما يكفي النصر الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى دور نصف النهائي القاري.


النجار يبعد أوسبينا.. وتيليس أساسيا أمام العين