|


الهلال يعود.. وسالم يكتفي بالتأهيل

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، وياسر الشهراني، الظهير الأيسر، خلال التدريبات، السبت (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - عبد الإله المرحوم 2024.03.09 | 11:55 pm

اكتفى سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال الأول القدم، ببرنامجٍ تأهيلي، في وقتٍ عاود فيه زملاؤه تدريباتهم، السبت، بعد الفوز على الرياض 3ـ1، الجمعة، ضمن الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.
وواصل سالم برنامجه التأهيلي في العيادة، وصالة الإعداد البدني برفقة زميله حسان تمبكتي عقب الكدمة الخفيفة التي تعرَّض لها في الركبة خلال مباراة الاتحاد، الثلاثاء، التي كسبها فريقه بثنائية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وفرض البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، تدريباتٍ استرجاعيةً على اللاعبين الذين شاركوا أمام الرياض، بينما تنوَّعت تمارين البقية بين النواحي البدنية والفنية، وفق ما كشف عنه النادي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
ويؤدي الأزرق تدريبه الأخير على ملعبه، الأحد، ويغادر بعدها إلى جدة استعدادًا للقاء الاتحاد، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي البطولة الآسيوية.
إلى ذلك، التقى البرازيلي رونالدو، اللاعب الدولي السابق، فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال زيارته مقر النادي، السبت.