|


أجانب العين.. حسم مبكر

المغربي سفيان رحيمي، جناح فريق العين وصاحب هدف الذهاب، خلال مغادرة بعثة فريقه، الأحد، إلى الرياض لمواجهة النصر، الإثنين، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ العين)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.10 | 07:35 pm

ثبّت فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم أجانبه الستة، قبل اللقاء الحاسم ضد النصر الإثنين، وأعلن عنهم قبل وصوله عصر الأحد إلى الرياض، التي تحتضن مواجهة إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
وبين 10 لاعبين أجانب على سجلّات الفريق، وصل المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو إلى العاصمة السعودية بالستة الذين أشركهم في موعد الذهاب، الذي أسفر قبل أسبوع عن فوز الطرف الإماراتي 1ـ0.
وضمّت القائمة التي اصطحبها كريسبو 21 لاعبًا، بينهم الجناح المغربي سفيان رحيمي، والباراجوياني أليخاندرو كاكو، صانع الألعاب، والأرجنتيني ماتيوس بالاسيوس، لاعب الوسط، والإيفواري كوامي كواديو، قلب الدفاع، والكوري الجنوبي بارك يونج وو، لاعب الوسط، والبرازيلي إيريك دو مينيزيس، الظهير الأيسر.
وأحرز رحيمي، بصناعةٍ من كاكو، هدف الذهاب الوحيد.
وبين المباراتين، خسِر العين 0- 2 من اتحاد كلباء، في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية، لكنه تأهل، عبر ركلات الترجيح، إلى المباراة النهائية، التي تجمعه أواخر الشهر المقبل بالوحدة.