|


حقوي يعود إلى تدريبات الفيحاء

لاعبو فريق الفيحاء الأول لكرة القدم خلال تمارين اللياقة الأحد على ملعب النادي (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ الرياضية 2024.03.11 | 12:01 am

عاد يوسف حقوي، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، إلى التدريبات، الأحد، بعد تعافيه من الإصابة، وفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية».
وشارك حقوي في جزء في التدريبات للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة في وتر عضلة الفخذ الأمامية، التي خضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي لأكثر من 4 أسابيع.
وارتدى حقوي المدافع الواعد البالغ من العمر 21 عامًا قميص «البرتقالي» في 8 مباريات الموسم الجاري منها 4 بدوري روشن السعودي و3 خلال دوري أبطال آسيا، وواحدة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بحسب إحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
وكان «البرتقالي» قد استأنف تحضيراته، الأحد، بعد الفوز على الشباب «3-2» الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.
بدأت الحصة التدريبية بتمارين استرجاع واستشفاء العضلات، تبعها تمارين الجري والسرعات، ثم فرض الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق محطات فنية متعددة، اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.
وسبق ذلك، اجتماع للدكتور توفيق المديهيم رئيس النادي مع اللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري، حيث قدم شكره للجميع على المستويات المتميزة خلال الجولات الأربع الماضية، وحثهم على مواصلة العمل الجاد والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية.
ويحتل الفيحاء المركز التاسع برصيد 31 نقطة، ويخوض تحدي الجولة الـ 24 من الدوري، الجمعة المقبل عندما يستضيف نظيره الرياض على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.