|


راغد يحدد تشكيلة النصر

الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.11 | 12:00 am

تحدد جاهزية الدولي راغد النجار، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، التشكيل الذي سينتهجه المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في المواجهة الحاسمة التي تجمع الأصفر أمام العين الإماراتي، الإثنين، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب «الأول بارك»، طبقًا لما أوضحته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأضافت المصادر نفسها، أن المناورة التدريبية أظهرت، الأحد، مشاركة النجار بفاعلية كبيرة لليوم الثاني على التوالي دون شعوره بآلام في عضلة السمانة، الأمر الذي يعني إبعاد الكولومبي دافيد أوسبينا من التشكيل والاعتماد على أليكس تيليس في مركز الظهير الأيسر ليعوض الأسترالي عزيز بيهتش المصاب.
وينوي كاسترو الاعتماد على الخماسي تيليس، ولاعبي الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو موتيرو، والسنغالي ساديو ماني، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وطالب جميع اللاعبين بالجاهزية والاستعداد للمشاركة خلال الاجتماع الفني الأخير الذي سيعقد عصر الإثنين.
وأشارت المصادر إلى أن الجهازين الطبي والفني يخشون تجدد إصابة راغد، وهو ما يعني تغيير توجه المدرب من خلال إشراك أوسبينا وإبعاد تيليس والاعتماد على 3 مدافعين.
واضطر كاسترو في التدريب الأخير إلى تجربة المدافعين علي لاجامي وعبد الإله العمري ومحمد آل فتيل في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب المصاب سلطان الغنام، وسيوجد الثلاثي في خط الدفاع بجانب الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، في حال تأكيد الجهاز الطبي جاهزية الحارس راغد النجار.
وتعرض الفريق الأصفر للخسارة أمام العين في الإمارات بهدف دون مقابل سجل عن طريق المغربي سفيان رحيمي، فيما يكفي النصر الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى الدور نصف النهائي القاري.