|


سالم ينعش الهلال قبل الكلاسيكو

سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يظهر خلف مدرب اللياقة خلال تمارين الجري خلال الحصة التدريبية التي جرت، الأحد، على ملعب النادي (المركز الإعلامي - الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.03.11 | 12:02 am

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم، دفعة مهمة قبل موقعة الكلاسيكو أمام الاتحاد، الثلاثاء، بعد مشاركة نجمه سالم الدوسري في التدريبات، الأحد، عقب تعافيه من الإصابة.
وشارك سالم في الجزء الأول من التمارين الجماعية، فيما أدى حسان تمبكتي تمارين باستخدام الدراجة الثابتة ضمن برنامجه التأهيلي عقب تعرضه لإصابة في مفصل القدم، بحسب ما كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وعاد سالم الدوسري للمشاركة في التدريبات بعد شفائه من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تعرض لها خلال لقاء الاتحاد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ورافق بعثة الفريق التي غادرت إلى جدة بعد نهاية التدريبات في إشارة إلى أنه سيكون ضمن حسابات البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق في موقعة الإياب.
وكانت «الرياضية» قد أشارت إلى جاهزية سالم قبل مواجهة الاتحاد، الثلاثاء، وعنونت في الصفحة الأولى، الخميس: «سالم يظهر أمام الاتحاد»، وجاء في سياق الخبر نقلًا عن مصادر خاصة، أن إصابة الدولي سالم الدوسري لا تدعو للقلق، ولن تعيقه عن خوض مباراة فريقه «الأزرق» المرتقبة أمام الاتحاد، الثلاثاء المقبل.
وتركزت الحصة التدريبية التي قادها البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق على تدريبات بدنية وتطبيقات تكتيكية وجمل فنية، على أن يضع المدرب البرتغالي اللمسات الأخيرة على خططه الفنية لمواجهة الاتحاد خلال التدريب الأخير في جدة، الإثنين.
ويدخل الأزرق موقعة الإياب أمام الاتحاد بأفضلية فوزه «2-0» في لقاء الذهاب الثلاثاء الماضي، إذ يحتاج إلى الفوز بأي نتيجةٍ، أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف واحد من أجل حجز مقعده في نصف نهائي البطولة الآسيوية.