|


جيسوس: الاتحاد سيلعب أمامنا مباراة الموسم

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال، خلال حديثه بالمؤتمر الصحافي تصوير: ماجد هود
جدة - حمد الصويلحي وماجد هود 2024.03.11 | 05:19 pm

اعترف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بصعوبة مواجهة الاتحاد، مشيرًا إلى أن المباراة تعدُّ مصيرية وحاسمة بالنسبة للاتحاد.
ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة، ضمن مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة الإثنين: «تنتظرنا مباراة مصيرية بين فريقين سعوديين أحدهما سيمثل السعودية في نصف نهائي البطولة القارية، أعرف أنها ستكون مباراة الموسم بالنسبة للاتحاد، وسنواجه صعوبة فيها، ولكننا مستعدون، ولكل مباراة ظروفها المختلفة».
وأضاف جيسوس: «الاتحاد يملك لاعبين على مستوى عالٍ مثل الهلال، يجب أن نعطي الاحترام للخصم وندرك أنها مواجهة صعبة، فارق الهدفين مريح بالتأكيد وسيكون جزءًا أيضًا من مباراة الغد».
وفي رده على سؤال «الرياضية» حول سبب مرافقة جميع اللاعبين الأجانب مع بعثة الفريق إلى جدة على الرغم من أنه لا يسمح سوى بمشاركة 5 لاعبين، قال جيسوس: «صحيح، قانون الاتحاد الآسيوي يسمح لنا بخمسة لاعبين، ولكنَّا حضرنا بجميع اللاعبين الأجانب بحكم وصولنا مبكرًا إلى جدة قبل المباراة بيومين، وسنقرر بعد تمرين اليوم اللاعبين الأجانب الخمسة الأساسيين».