|


نصراوي الصين يوثّق ليلة تتويج الحويّة

زيّن المشجعٌ صيني لفريق النصر حاملا اللافتًة الطوليًة في ملعب «الأول بارك»، التي تحمل ثلاث لقطاتٍ للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية. (تصوير : حواس العايد)
الرياض ـ حواس العايد 2024.03.11 | 10:07 pm

زيّن مشجعٌ صيني لفريق النصر الأول لكرة القدم لافتًة طوليًة، حملَها، الإثنين، في ملعب «الأول بارك»، بثلاث لقطاتٍ للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، الذي كسِبَه «الأصفر» 2ـ1 على حساب الهلال، غريمه التقليدي.
وكتب ليو تشانج، القادم من الصين، على لافتته «أحبك من الصين.. أراك قريبًا»، ولوّح بها أمام الكاميرات وهو يتابع المواجهة مع العين الإماراتي، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال لـ «الرياضية» تشانج: «النصر زار الصين مرتين في أقل عام، لخوض مباريات تجريبية ومعسكرات، وأتمنى عودته إليها قريبًا»، مؤكدًا حضوره أخيرًا من بلاده إلى الرياض بغرضَي السياحة ودعم «الأصفر»، فريقه السعودي المفضّل، من المدرجات.
وظهرت في لافتة المشجع الصيني ثلاثُ صورٍ لرونالدو، بخلاف صورته المتصدرة، إحداها لدى رفعه كأس الملك سلمان للأندية العربية، فور الانتصار على الهلال في الحويّة بالطائف، وأخرى وهو يشير بسبّابة يده اليمنى بعد إحراز الهدف الأول لفريقه خلال النهائي، والثالثة لحظة إحرازه بالرأس الهدف الثاني الذي حسم المباراة معلنًا قلب النتيجة من تقدمٍ للهلال بهدف إلى فوزٍ نصراوي 2ـ1.
وحسب تشانج، بدأ تعلُّقُه بالنصر مطلع العام الماضي مع انتقال رونالدو، نجمه الكروي المفضّل، إلى الفريق.


نصراوي الصين يوثّق ليلة تتويج الحويّة