|


مفاضلة رومارينيو ولويز تكمل أجانب الاتحاد ضد الهلال

البرازيلي رومارينيو مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، منفردا بمحمد العويس حارس مرمى الهلال، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، الثلاثاء الماضي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. (تصوير - سعد العنزي)
جدة ـ ماجد هود وفيصل الشريف 2024.03.12 | 12:34 am

أظهرت تدريبات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مساء الإثنين، مفاضلةَ المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بين البرازيليين المهاجم رومارينيو والمدافع فيليبي لويز لإشراك أحدهما، واستبعاد الآخر أمام الهلال، الثلاثاء، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وفور انتهاء الحصة التدريبية على ملعب النادي، أكدت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ اتجاه جاياردو إلى إشراك المصري أحمد حجازي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تفاريس أساسيين، وإكمال الخماسي الأجنبي للفريق، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، برومارينيو أو لويز، على أن يتّخذ قرارًا باختيار أحدهما قبل ساعاتٍ من صافرة البداية.
وتفتقد كتيبة «النمور» إلى خدمات الفرنسيين نجولو كانتي للطرد ذهابًا، وكريم بنزيما، الذي واصل الغياب بسبب الإصابة عن التدريبات الجماعية.
وخاض رومارينيو التدريب الأخير قبل الإياب، بعدما اكتفى، الأحد، بالركض الانفرادي حول المضمار لنقص الجاهزية.
كذلك، عاد المدافع سعد آل موسى إلى التدريبات، التي غاب عنها الأحد بسبب إصابة طفيفة في القدم، لحِقَت به أمام الأخدود، الجمعة الماضي، في الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.