|


مجددا.. العويس أساسيّا.. وتثبيت الخمسة الأجانب

سالم الدوسري، جناح الهلال، يمرر الكرة، الإثنين، في آخر تدريب للفريق قبل مواجهة الاتحاد، الثلاثاء، ضمن جولة الإياب من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.03.12 | 01:22 am

أكدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، ميل البرتغالي جورجي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى مواجهة الاتحاد، الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال دوري أبطال آسيا، بالخماسي الأجنبي ذاته الذي أسهم في الفوز ذهابًا 2ـ0، قبل أسبوع.
واختتم الفريق تحضيراته للمباراة بحصة تدريبية، مساء الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة «الجوهرة المشعة»، الذي يحتضن الجولة الثانية من «الكلاسيكو» السعودي ـ الآسيوي.
وخاض الجناح سالم الدوسري الحصّة، لليوم الثاني على التوالي، بعدما أتمَّ برنامج تأهيلٍ تجاوز به كدمةً في الركبة، لحِقَت به أمام المنافس ذاته الأسبوع الماضي.
وأشارت المصادر إلى إظهار التدريبات اتجاه جيسوس لتثبيت الخماسي الأجنبي، وهم السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربيان سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، مع استمرار الاعتماد على محمد العويس، حارس المرمى، أساسيًّا والإبقاء للمباراة الثانية تواليًا على المغربي ياسين بونو، الحارس الأساسي، خارج الخيارات الآسيوية.
وبدأ الهلال تدريبه الأخير بتمارين لياقية، وانتقل إلى تطبيق جمل تكتيكية، مختتمًا بتدريبات فنية متنوعة.