|


كاسترو: الإقالة لا تهمني.. وانتظرونا في الكأس والسوبر

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، يتحدث خلال مؤتمر صحافي بعد انتهاء مواجهة الإياب مع العين الإماراتي والخروج من دوري أبطال آسيا تصوير: إبراهيم آل صالح
الرياض ـ خالد الرشيد وإبراهيم آل صالح 2024.03.12 | 02:47 am

عدّ البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، ما سمّاه عملَه اليومي الجاد أداة دفاعٍ عنه.
وفي مؤتمر صحافي فور الخروج الآسيوي أمام العين الإماراتي، تحدث كاسترو باستفاضةٍ أمام ممثلي وسائل الإعلام، وبينها «الرياضية».
وقال «ليست لديّ مشكلة في أن يقيلني نادي النصر، أمتلك خبرة 27 عامًا في التدريب، ولم أترك فريقًا واحدًا وسط الموسم».
واستطرد «عملي الجاد يدافع عني، ونستطيع تحقيق كأس الملك وكأس السوبر السعودي»، فيما لم يتطرق إلى المنافسة على لقب «الدوري» السعودي، الذي يتصدر الهلال جدول ترتيبه برصيد 65 نقطة، أمام النصر، الوصيف بـ 53 نقطة.
ووصف البرتغالي لحظات ما بعد الخروج من دوري أبطال آسيا بـ «الصعبة».
وأبان «هي لحظات صعبة علينا، قاتلنا في المباراة وانتصرنا، وخسِرنا بركلات الترجيح، صنعنا 30 هجمة وفي الشوط الثاني كنا أفضل تكتيكيًا، في كرة القدم النتائج هي الأهم، ونتحمل الأخطاء الفردية».
فيما علّق على إهدار ثلاثة من لاعبيه الأجانب ركلات ترجيحٍ قائلًا «درّبنا لاعبينا على ركلات الترجيح، واللاعبون الذين سددوا نجحوا في التسجيل، من ركلات الجزاء، في كبرى المسابقات الأوروبية».
وأبدى كاسترو رضاه عن الإنتاج الهجومي النصراوي، على الرغم من النقص العددي الناجم عن الإصابات، لكنه ذكر أن غياب لاعبين أساسيين، مثل سلطان الغنام ونواف العقيدي، أثر سلبًا على تركيز فريقه.