|


كلوب: ليفربول مزعج

يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة مانشستر سيتي (الألمانية)
ليفربول ـ الألمانية 2024.03.12 | 04:33 pm

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، أن فريقه يجب أن يقاتل أثناء كل مباراة، في محاولته للفوز بالدوري الإنجليزي وسط صراع ثلاثي على اللقب، وذلك بعد التراجع للمركز الثاني عقب تعادله 1ـ1 مع ضيفه مانشستر سيتي.
وتراجع ليفربول للمركز الثاني بتعادله مع سيتي في أنفيلد، متأخرًا بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، ويحتل سيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدرين قبل 10 جولات على نهاية الموسم في أقوى صراع على اللقب منذ 2014.
وأبدى المدرب الألماني تفاؤله بأن فريقه سيكون بمثابة مصدر ألم وإزعاج للفريقين الآخرين، إذ يستضيف ليفربول فريق برايتون في الدوري يوم 31 مارس الجاري في اليوم نفسه الذي يستضيف فيه سيتي فريق أرسنال، وهو ما قد يؤدي إلى تعديل جديد في ترتيب المقدمة.
وقال كلوب لموقع النادي على الإنترنت، الثلاثاء: «نحن نمثل الألم المبرح والمزعج الذي لن تتخلصوا منه، في وضعنا لا يمكننا الآن الهروب من الفرق الأخرى، أرسنال في حالة مذهلة آخر خمس أو ست مباريات رأيتهم فيها، والتي كانت رائعة، لعبوا تقريبًا بالتشكيلة الأساسية نفسها، لا يوجد مارتينيلي ولكن لديك تروسار وهذا أمر جيد أيضًا، علينا فقط أن نقاتل خلال المباريات الـ10 المتبقية لنكون هناك».
ويقاتل ليفربول، الذي فاز بكأس الرابطة الشهر الماضي، على جميع الجبهات المتبقية في الموسم الأخير للمدرب الألماني في النادي.