|


سابالينكا تودع «إنديان ويلز»

البيلاروسية أرينا سابالينكا لاعبة كرة المضرب والمصنفة الثانية عالميًّا تتحسر بعد خسارتها أمام الأمريكية إيما نافارو في دورة «إنديان ويلز» (الفرنسية)
إنديان ويلز ـ الفرنسية 2024.03.14 | 02:26 am

ودّعت البيلاروسية أرينا سابالينكا لاعبة كرة المضرب والمصنفة الثانية عالميًّا، دورة «إنديان ويلز»، الأربعاء، بعد خسارتها أمام الأمريكية إيما نافارو 3ـ6 و6ـ3 و2ـ6 في الدور ثمن النهائي.
ولم تظهر سابالينكا وصيفة الدورة في الموسم الماضي والمتوجة ببطولة أستراليا المفتوحة مرتين 2023 و2024 بصورة جيدة في كاليفورنيا، حيث اضطرت لإنقاذ 4 كرات في الدور السابق أمام الأمريكية بيتون ستيرنز.
وفشلت البيلاروسية في الحفاظ على نمط انتصاراتها بعدما نجحت في الدفاع عن لقبها في أستراليا، إذ كانت قد خرجت من مباراتها الافتتاحية في دبي فبراير الماضي.
ولم تتمكن سابالينكا، «25 عامًا»، من فرض أسلوب لعبها أمام نافارو «23 عالميًّا» التي بلغت ربع نهائي إحدى دورات الألف للمرة الأولى في مسيرتها، علمًا أنها حققت فوزها الأول على إحدى المصنفات ضمن المراكز الخمسة الأولى.
وفازت نافارو المتوجة بلقب دورة هوبرت الأسترالية «250» يناير الماضي بأكثر عدد من المباريات خلال الموسم الجاري، علمًا أنها شاركت في 7 دورات حتى الآن، ووصلت إلى نصف نهائي دورتي أوكلاند، وسان دييجو.
وستواجه نافارو في ربع النهائي الفائزة من المباراة التي تجمع الفرنسية ديان باري «61 عالميًّا»، واليونانية ماريا ساكّاري «التاسعة».