|


أمام الهلال.. سيدات النصر يستهدفن حسم الدوري

جانب من مباراة الديربي بين فريقي الهلال والنصر للسيدات خلال الدور الأول من منافسات الدوري السعودي (أرشيفية)
الرياض ـ شوق العجمي 2024.03.14 | 11:37 pm

يقف فريق الهلال الأول لكرة القدم للسيدات عائقًا أمام طموحات النصر، غريمه التقليدي، في حسم لقب الدوري الممتاز قبل ثلاث جولات من نهايته، عندما يلتقيان على ملعب الأخير في قمة منافسات الجولة الـ11، الجمعة.
ويتصدر الفريق النصراوي الترتيب العام للدوري، برصيد 28 نقطة، بفارق 11 نقطة عن القادسية الثاني، و12 نقطة عن الهلال، صاحب المركز الثالث.
ويدخل الأصفر موقعة الديربي بثلاث فرص لحسم الدوري رسميًا، وهي: الفوز أو التعادل، وخسارة القادسية أمام الشباب، أو الخسارة، وهزيمة القادسية أيضًا من الشباب.
وفي حال فوز النصر على الهلال، فإنه سيصل إلى النقطة الـ 31، وبالتالي المحافظة على فارق الـ 11 نقطة مع مطارده القادسية، قبل ثلاث جولات من النهاية.
وتضم صفوف الفريق النصراوي كوكبة من اللاعبات المتميزات، في مقدمتهن التنزائية كلارا لوفانجا، متصدرة الترتيب العام للهدافات بـ 10 أهداف، ولينا بوساحة، الفرنسية من أصول جزائرية، ومنيرة الحمدان، وسامية العواني.
في المقابل، يأمل الهلال في رد الدين إلى منافسه التقليدي بعد الخسارة أمام بنتيجة 3ـ4 في الدور الأول من الدوري.
ويبرز في صفوف الأزرق العديد من اللاعبات، منهن العراقية شوخان نور الدين، هدافة الفريق بتسعة أهداف، والغانية مافيس أوسو، والكاميرونية كلاوديا دابدا، وشروق الهوساوي، والبندري الهوساوي، والجوهرة سعود.


أمام الهلال.. سيدات النصر يستهدفن حسم الدوري