|


مايو.. انطلاق لعبة MotoGP 24

أبطال السباقات والمحركات في موسم MotoGP (أرشيفية)
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.03.15 | 12:06 am

أعلنت شركة مايلستون عن لعبة محاكاة السباقات والمحركات MotoGP 24، التي تنطلق في 2 مايو المقبل، على أنظمة تشغيلية عدّة، إلى جانب الطلب المسبق للعبة، وذلك حسبما كشفه الموقع الرسمي للشركة، الخميس.
وقالت لويزا بيكسيو، الرئيسة التنفيذية لشركة مايلستون، عبر بيان صحافي: «يسعدنا أن نكشف عن الإصدار الوشيك لـ MotoGP24 لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بما أنجزناه في هذا الفصل الجديد، استثمر الفريق بأكمله لصياغة أفضل تجربة ممكنة للجماهير في أنحاء العالم كافة».
ومن جهته أعلن دان روسوموندو، مدير الحقوق التجارية لـ MotoGP، عن إطلاق اللعبة: «نحن متحمسون للإعلان عن MotoGP24 مع المزيد من الميزات الجديدة للجماهير، ما يبحثون عنه هو ما سيجدونه، والمزيد من التحديثات لجعل اللعبة أقرب ما يمكن إلى اللعبة الحقيقية، والمزيد من الصعوبة الديناميكية لضمان قدرة المحترفين واللاعبين الجدد على تحقيق أقصى قدر من الخبرة أثناء اللعبة».
وتهدف لعبة MotoGP24 إلى تقديم تجربة السباق الواقعي، وصممت وضعًا متعددًا للاعبين لرفع التنافسية، وتسمح باللعب المتقاطع للجماهير والذهاب إلى المضمار والمنافسة بغض النظر عن المنصة ووحدة التحكم الخاصة بهم. وتتاح على جهاز بلايستيشن5 و4، وسلسلة إكس بوكس، وجهاز نينتندو سويتش، والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم الإلكتروني.