|


الفيحاء يستعيد ستويكوفيتش

الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يؤدي التدريبات استعداد لمواجهة الرياض الجمعة في الجولة 24 من دوري روشن السعودي (المركز الاعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ محمد السناني 2024.03.15 | 12:10 am

كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، عن أن مشاركة الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أصبحت في يد مواطنه فوك راسوفيتش مدرب الفريق، بعد أن أبدى جاهزيته، للمشاركة في مواجهة الرياض، ضمن منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي، على ملعب المدينة الرياضية في المجمعة، طبقًا لما أكدته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وغاب ستويكوفيتش «40 عامًا» عن مواجهة الشباب الماضية والتي كسبها البرتقالي 3-2، في الجولة 23 من دوري روشن السعودي، إذ تعرض للإصابة في الشوط الأول من مباراة الرائد قبل السابقة، واضطر على إثرها مدرب الفريق إلى استبداله، وأعلن النادي تعرضه لتمزق في عضلة الساق من الدرجة الأولى.
على الجانب الآخر، فرض فوك راسوفيتش مدرب الفريق، مرانًا استمر 90 دقيقة، وسط هطول أمطار غزيرة على محافظة المجمعة، شارك فيه جميع اللاعبين، إذ طبّق بعض الخطط الفنية والتكتيكية التي يسعى إلى تطبيقها في المباراة المقبلة.
وكان راسوفيتش اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بمواصلة نتائجهم الإيجابية وتحقيق النقاط الثلاث لتحسين مركز الفريق في الترتيب، والابتعاد عن المراكز الخلفية.
ويحتل الفيحاء المرتبة التاسعة في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، حققها من خلال الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، والخسارة في 8 مباريات.