|


ماجد عبد الله.. حس فكاهي وخروج عن النص

أسطورة الكرة السعودية خلال كواليس تصوير مسلسل «ياهلي» مع الممثل حسن عسيري (صورة خاصة بـ«الرياضية»
الرياض ـ الرياضية 2024.03.17 | 10:10 pm

اختار أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله ملعبًا جديدًا خارج المستطيل الأخضر وهو التمثيل عبر ظهوره في مسلسل «ياهلي» الذي يعرض على القناة السعودية خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد لـ«الرياضية» المخرج السعودي عبد الإله هزازي المشرف على العمل، أن ماجد يملك حسًا فكاهيًا جذابًا خلال العمل، وخرج عن النص في بعض المشاهد مضيفًا لمسة خاصة على الأحداث.
وأضاف: «استغرق تصوير مشاركة ماجد عبد الله يومًا واحدًا، 4 مشاهد، وكان ملتزمًا بموعد الحضور، واندمج مع المجموعة بشكل سريع، وتمت إعادة المشاهدة ثلاث مرات ولم تكن بسبب الأخطاء بل لرؤية زوايا التصوير الأفضل».
وتدور أحداث العمل عن نجاح مفاجئ لأحد أفراد الأسرة، وتسعى العائلة جاهدة بعد ذلك إلى الانتقال من منزلها القديم في أحد أحياء الرياض القديمة إلى حي راقٍ، لكن تتغير حياتها عندما يلم شملها بشخص غير متوقع. ويأتي في بطولة العمل الممثل حسن عسيري، وخالد الفراج، وفاطمة الشريف، ونيرمين الزهراني.
وشهد الموسم الرمضاني السعودي الجاري ظهور للاعبين السابقين في الكرة السعودية أبرزهم ماجد ومحمد نور في إحدى حلقات شباب البومب 12.
ويعد ظهور الأساطير العالمية أمرًا غير مستغرب في السينما العالمية من بينهم الأسطورة البرازيلي بيليه في فيلم A Minor Miracle عام 1983، الذي تدور أحداثه عن مساعدة مجموعة من الأيتام الذين يحاولون إنقاذ منزلهم، كما كان له دور في فيلمه الوثائقي، وتلاه النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بظهور خاص بمسلسلOnly Fools and Horses. وظهر النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق الهلال خلال مشاهد فيلم XXX: Return of Xander Cage.


ماجد عبد الله.. حس فكاهي وخروج عن النص

ماجد عبد الله.. حس فكاهي وخروج عن النص

ماجد عبد الله.. حس فكاهي وخروج عن النص