|


جيرارد يرفض إراحة الاتفاقيين

الإسباني ألفارو ميدران، لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يؤدي تدريبات تقوية بصالة الحديد في النادي (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية 2024.03.17 | 11:16 pm

رفض الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، منح لاعبيه راحةً عقب نهاية المباراة أمام الطائي «1ـ1» ضمن الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي، إذ أجرى الأساسيون تدريباتٍ استرجاعيةً بالصالة الرياضية في النادي، بينما نفذ البدلاء تمارين لياقية، مساء الأحد، طبقًا لما أشار إليه الحساب الرسمي للاتفاق في موقع «إكس» للتواصل الاجتماعي.
وسيخضع اللاعبون لتدريبات، الإثنين، ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه المدرب خلال فترة التوقف الجارية، وسيتمُّ منح الجميع إجازةً لمدة ثلاثة أيامٍ، بدءًا من الثلاثاء، وسيعودون، الجمعة، لفتح ملف اللقاء أمام الأهلي لحساب الجولة الـ 25 من الدوري.
ويغيب عن الفريق الدوليون الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، الإسكتلندي جاك هيندري، الجامايكي ديماراي جراي، والإيفواري سيكو فوفانا حيث التحقوا بمنتخبات بلدانهم من أجل المشاركة في «أيام فيفا»، فيما انضمَّ ماجد دوران للمنتخب السعودي الأولمبي.
ويحتلُّ الاتفاق المركز السادس في قائمة دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطةً، جمعها من الفوز في تسع مبارياتٍ، والتعادل في ثمانية لقاءاتٍ، مقابل الخسارة في سبع مواجهاتٍ.