|


قبل العودة.. كشف طبي يحدد مصير فيليبي

البرازيلي لويز فيليبي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم وبجانبه مد الله العليان في التدريب الأخير قبل مواجهة الفتح التي كسبها «النمور» 4-2 (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ ماجد هـود وفيصل الشريف 2024.03.18 | 12:15 am

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، عن أن البرازيلي لويز فيليبي لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سيجري كشفًا طبيًا خلال الأيام المقبلة، للتأكد من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفتح الأخيرة التي كسبها النمور بـ4-2، ضمن الجولة 24 من دوري روشن.
واضطر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق، إلى استبدال فيليبي «26 عامًا» بفواز الصقور، خلال المباراة، بعد أن عانى إصابة في العضلة الخلفية.
وبينت المصادر ذاتها، أن الإصابة لا تدعو للقلق، إلا أن الفحوصات التي سيجريها اللاعب ستؤكد أكثر التشخيص النهائي، قبل عودة اللاعبين لأداء التدريبات الجماعية الجمعة المقبل، بعد الإجازة التي منحها لهم مدرب الفريق.
على الجانب ذاته، أكدت أن جاياردو مدرب الفريق، وجه الجهاز الطبي بمتابعة حالات المصابين بشكل يومي، وطالبهم بسرعة تجهيزهم قبل استئناف مباريات دوري روشن السعودي التي ستكون أولاها أمام الفيحاء في الجولة 25، مشيرة إلى أن جميع اللاعبين تسلموا البرنامج التدريبي الأسبوعي خلال فترة التوقف.
يذكر أن ثمانية لاعبين من فريق الاتحاد يواصلون برامجهم العلاجية، بدءًا من أحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود، اللذين تعرضا لقطع في الرباط الصليبي، فيما يواصل مهند الشنقيطي وسعد الموسى، وحامد الغامدي والبرازيليان فابينهو، ولويز فيليبي والفرنسي كريم بنزيما، برامجهم العلاجية والتأهيلية جراء الإصابات العضلية التي يعانونها.