|


الطائي يطلب التثبيت في التوثيق وحماية المرشحين

جانبٌ من ورشة عمل فريق توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2024.03.20 | 02:17 am

قدَّم نادي الطائي مقترحين، أحدهما أيَّده نظيره الهلال، خلال ورشة عمل فريق توثيق تاريخ كرة القدم السعودية الذي عُقِدَ، الثلاثاء في الرياض، حسبما كشف عنه لـ «الرياضية» ياسر الكنعان، ممثل النادي الحائلي.
وأوضح الكنعان، أن المقترح، الذي أيَّده سلمان العنقري ممثل الهلال، يتعلَّق بتثبيت ممثلي الأندية في مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، كون المعلومات تطرأ عليها تحديثاتٌ من اجتماعٍ لآخر، مشيرًا إلى أن أحد أهم أسباب تأخير المشروع، هو تغيير الممثلين من قِبل بعض الأندية في كل اجتماعٍ، وهو ما أيَّده في المقترح العنقري خلال الاجتماع.
وذكر ممثل نادي الطائي، أن المقترح الثاني تضمَّن طلبًا من الإدارة القانونية في الاتحاد السعودي للعبة بتوفير الحماية للمرشحين الـ 11 الذين تمَّ التصويت عليهم واعتمادهم، من الإساءة وغيرها، وألَّا يتم التقليل من عملهم حتى يرى الجميع نتائجه، خاصَّةً بعد التصويت عليهم واعتمادهم ووضع الثقة بهم من قِبل الأعضاء، إضافةً إلى ملاحقة المسيئين لهم قانونيًّا حتى يعملوا في بيئةٍ مناسبةٍ، ويخرجوا بنتائج توازي تطوُّر كرة القدم السعودية.
ووصف ياسر الكنعان الاجتماع ببدايةٍ جيدةٍ، وخطوةٍ كبيرةٍ للأمام، لافتًا النظر إلى أن العمل سيكون مُتابعًا من قِبل أعضاء الجمعية العمومية بعد كل اجتماعٍ.