|


باولا تشعر بالأسى قبل مواجهة أرينا

البيلاروسية أرينا سابالينكا ترد الإرسال خلال مباراتها مع الأمريكية إيما نافارو في إنديان ويلز في 13 مارس 2024 (الفرنسية)
لندن ـ الفرنسية 2024.03.20 | 04:13 pm

أكدت الإسبانية باولا بادوسا أنها ستشعر بعدم راحة لمواجهة صديقتها المقربة البيلاروسية أرينا سابالينكا في بطولة ميامي المفتوحة للتنس، وذلك بعد وفاة صديق سابالينكا المقرب كونستانتين كولتسوف.
ونشرت صور لسابالينكا على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تتدرب الثلاثاء بعد يوم من وفاة كولتسوف «42 عامًا»، لاعب هوكي الجليد الأسبق، في ميامي بعدما وصفته الشرطة بأنه «انتحار واضح».
وستكون أولى مبارياتها الخميس أمام الإسبانية بادوسا، التي تغلبت على الرومانية سيمونا هاليب، التي خاضت أولى مبارياتها بعد انتهاء العقوبة المفروضة عليها لتعاطي المنشطات.
وقالت بادوسا عن سابالينكا: «بالأمس تحدثت معها كثيرًا. وحدث الأمر نفسه هذا الصباح. لذلك أنا أعلم ما تمر به. أعلم الموقف كله، أعلم ما يحدث».
وأضافت: «هذا بالنسبة لي أمر صادم بعض الشيء أن أمر بهذا لأنها في النهاية صديقتي المقربة ولا أريدها أن تعاني. إنه موقف صعب للغاية».
وأردفت: «في الوقت نفسه، أواجهها، هذا أمر غير مريح. ولكنني لا أود الحديث عنه، لأنني قلت إنني لن أتحدث عنه. إنها صديقتي المقربة ووعدتها بهذا».
وأكدت: «إنها سيدة قوية. أعتقد أنها ستستجمع قواها من مكان ما. أتمنى أن تكون معركة، ومباراة جيدة».
من جانبها، أعربت كارولين فوزنياكي عن تعاطفها بشأن الموقف خلال المؤتمر الصحافي، وقالت اللاعبة الدنماركية: «لا يمكنني حتى تخيل ما تمر به الآن». وأردفت: «أنا أيضًا حزينة. إنه موقف مؤلم للغاية. صعب للغاية. تواصلت معها وقلت لها إنني موجودة إذا احتاجت لأي شيء».
وأكدت: «أنا أحب أرينا. أعتقد أنها شخص رائع. دائمًا ما تكون سعيدة. مجرد رؤيتها تمر بهذا يحطم القلب».