|


لابورت: علاقتي برونالدو رائعة.. وأسوأ لحظاتي أمام الريال

الإسباني إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم خلال التدريبات (أرشيفية)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.03.20 | 11:14 pm

أشار الإسباني إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى أن العودة للعب في الدوريات الأوروبية في المستقبل واردة، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه يستمتع بالتجربة الحالية في دوري روشن السعودي مع الأصفر العاصمي، وذلك خلال حديثه الخميس لـ «Radio Marca».
وقال المدافع الدولي: «انتقلت من مانشستر سيتي لأني كنت أرغب باللعب، وفي فترة الصيف وصلتني عروض من أندية أوروبية، لكن رغبتي في تجربة جديدة وتغيير الأجواء، جعلتني أختار عرض النصر، لكن عودتي في المستقبل إلى أوروبا واردة وبشكل كبير».
وأشار لابورت إلى أنه وصل إلى نهاية مرحلته في مان سيتي الصيف الماضي قائلًا: «قرار مغادرة مان سيتي كان صحيحًا، بسبب فرص الحياة، إضافة إلى حالتي في النادي آنذاك، لقد حققت كل شيء، وفي آخر موسمين كنت ألعب في مركز لا يلائمني، ولم أستطع إظهار أفضل ما لدي، ومع تعاقدهم مع العديد من المدافعين، فضلت الرحيل».
وامتدح النجم الإسباني علاقته بالبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، مؤكدًا أن الإعلام يتربص بتحركاته، قائلًا: «علاقتي بكريستيانو رائعة، أعتقد أنه يفتقدني، لكن ما يزعجني أن تستمع إلى الأكاذيب من الناس عنه، لكن علاقتي به رائعة للغاية».
ووصف لابورت إقصاء مان سيتي من ريال مدريد في 2022 في دوري أبطال أوروبا بأسوأ لحظة تمر عليه في حياته، وقال: «تعرضت لأسوأ شعور قد يتعرض له أي رياضي في مسيرته، بقيت مشاعر الخروج لدي لأسابيع ولم تفارقني إطلاقًا، ما زاد الشعور سوءًا هو تقديمنا لمباراة رائعة وحماسية».
ويستعد لابورت لخوض مواجهة تجريبية مع منتخب بلاده ضد كولومبيا الجمعة، ضمن أيام فيفا الدولية.


لابورت: علاقتي برونالدو رائعة.. وأسوأ لحظاتي أمام الريال