|


أمام الطاجيك.. رديف والدوسري مهددان بالإيقاف

الرياض ـ الرياضية 2024.03.24 | 12:04 am

يواجه ستة لاعبين من المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونظيره الطاحيكي، خطر الإيقاف حال حصولهم على بطاقة صفراء خلال مواجهة المنتخبين، الثلاثاء، على ملعب بامير الدولي في دوشنبه، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور مجموعات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم 2026 وآسيا 2027.
ويملك لاعبان من المنتخب السعودي بطاقة صفراء واحدة لكل منهما، وهما عبد الله رديف، وناصر الدوسري، وفقًا لموقع المنتخب السعودي، ما يعني غيابهما عن مواجهة باكستان، ضمن منافسات الجولة الخامسة بداعي الإيقاف إذا حصلا على إنذار يرفع حصيلتهما إلى بطاقتين صفراوين في موقعة الثلاثاء.
والأمر ذاته ينطبق على أربعة لاعبين من جانب المنتخب الطاجيكي، مهددون بالإيقاف أمام الأردن لحساب الجولة ذاتها، وهم: بارفيزون عمربييف، ومانوشخر دزاليلوف، وزوير جورابايف، وأميربك جورابويف.
ويلتقي المنتخبان السعودي والطاجيكي، الثلاثاء، على وقع مباراتهما التي جرت، الخميس، على ملعب الأول بارك في الرياض، وانتهت بفوز الأخضر 1ـ0.
ويتصدر الأخضر الترتيب العام للمجموعة السابعة برصيد تسع نقاط متفوقًا بخمس نقاط عن منتخبي طاجكيستان والأردن في المركزين الثاني والثالث بأربع نقاط، بينما يقبع المنتخب الباكستاني في قاع الترتيب دون نقاط.