|


قبل لقاء دوشنبه.. مانشيني يعدّل.. ويثبت الوسط والهجوم

اللاعبون محمد كنو وحسن كادش وريان حامد وعباس الحسن ومحمد آل فتيل خلال تدريب المنتخب السعودي، السبت في الرياض، استعدادا لمواجهة منتخب طاجيكستان مجددا ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا (المركز الإعلامي- اتحاد القدم السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.03.24 | 11:16 pm

يتجه الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى إشراك الظهيرين محمد البريك وياسر الشهراني أساسيين، الثلاثاء، أمام طاجيكستان، مع تعويض المدافع علي البليهي، الموقوف لمباراة واحدة، بحسن كادش أو محمد آل فتيل، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
ويصل المنتخب في وقت مبكر من صباح الإثنين إلى دوشنبه، العاصمة الطاجيكية، لخوض المباراة، المنتمية إلى رابع جولات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأسي العالم 2026 وآسيا 2027.
ووفق المصادر، يفكِّر مانشيني في تثبيت أغلب التشكيل الذي بدأ لقاء المنتخبين، الخميس الماضي في الرياض، والاعتماد على كادش بجوار المدافعَين عون السلولي وعلي لاجامي، ومن خلفهم محمد العويس، حارس المرمى، ومحمد البريك ظهيرًا أيمن، تعويضًا لسعود عبد الحميد، وياسر الشهراني ظهيرًا أيسر تعويضًا لناصر الدوسري، ومحمد كنو ومختار علي في خط الوسط، وسالم الدوسري وعبد الرحمن غريب وصالح الشهري في الهجوم.
ويغيب البليهي عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، فيما أصيب ناصر الدوسري وغادر سعود عبد الحميد تحضيرات المنتخب بسبب وفاة والده.