|


3 يغادرون إنجلترا

الإنجليزي هاري ماجواير مدافع منتخب بلاده الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن - الألمانية 2024.03.25 | 12:36 am

غادر هاري ماجواير وكايل ووكر وسام جونستون ثلاثي منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم المعسكر بسبب الإصابة، قبل المباراة التجريبية ضد بلجيكا الثلاثاء.
وتعرض فريق المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت لأول هزيمة منذ 15 شهرًا السبت، بعدما خسر 0ـ1 أمام ضيفه منتخب البرازيل، في المباراة التجريبية التي نظمت بينهما على ملعب «ويمبلي» العريق في لندن العاصمة البريطانية.
بدأ ووكر وماجواير مواجهة البرازيل لكنهما غادرا معسكر المنتخب الإنجليزي الآن بسبب الإصابة، وهو ما ينطبق أيضًا على حارس المرمى البديل جونستون، قبل مواجهة بلجيكا.
وانضم ريكو لويس، الذي شارك لأول مرة ضد منتخب مقدونيا الشمالية في نوفمبر الماضي، إلى معسكر منتخب إنجلترا الأول قادمًا من فريق الشباب تحت 21 عامًا، بجانب جيمس ترافورد، الذي تلقى أول استدعاء له.
وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان: «انتقل جيمس ترافورد وريكو لويس من منتخب تحت 21 عامًا للانضمام إلى منتخب إنجلترا الأول».
وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» «يحضر الثنائي إلى ملعب تدريب نادي توتنهام هوتسبير بعد مغادرة هاري ماجواير وكايل ووكر وسام جونستون المعسكر بسبب الإصابة».
وتابع «عاد ماجواير وووكر وجونستون لأنديتهم لتقييم حالتهم بعد تعرضهم لإصابات في الأيام الأخيرة».
ويأتي رحيل ماجواير ووكر وجونستون بعد مغادرة بوكايو ساكا والقائد هاري كين معسكر الفريق في وقت سابق.
وغاب كول بالمر وجوردان هندرسون عن مباراة البرازيل أيضًا بسبب معاناتهما من كدمات، لتواصل لعنة الإصابات مطاردتها لنجوم المنتخب الإنجليزي.
ويستعد منتخب إنجلترا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، المقررة في ألمانيا هذا الصيف، إذ يسعى إلى التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر المباراة النهائية أمام المنتخب الإيطالي في النسخة الماضية للمسابقة القارية «يورو 2020» على ملعب ويمبلي أيضًا.
وأوقعت القرعة منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة بالدور الأول لأمم أوروبا برفقة منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.