|


اليوم.. فريق العمل يبدأ مهامه.. كتيب خاص بنتائج «التوثيق»

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2024.03.25 | 02:18 am

يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم كتيبًا خاصًا ببطولات الأندية وتاريخ كرة القدم في البلاد، سيوزع على الأندية بعد نهاية فترة عمل المشروع في مارس 2025، وفق ما كشفته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ويعقد فريق عمل توثيق تاريخ كرة القدم السعودية أول اجتماع له، الإثنين في فندق هوليدي، وسيتم خلاله التعريف بأعضاء الفريق والاطلاع على الوثائق التي جمعها ممثلو الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمراحل التي وصل لها خلال الفترة الماضية.
وصوتت الجمعية العمومية، الثلاثاء الماضي في ورشة عمل التوثيق، على اختيار المرشحين الـ 11 لفريق العمل، وهم إبراهيم كنداسة، داود الموسى، عبد الإله النجيمي، عبد الله البشري، عبد الله العلواني، عيد الجهني، غالي الشمري، فالح السمحان، مبارك الظفيري، محمد الحربي، وناصر الفهيد.
ويأتي مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية الذي أعلنه اتحاد القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في يناير 2023 انطلاقًا من أهمية توثيق تاريخ كرة القدم السعودية ليكون مرجعًا لكافة الرياضيين. ويضم المشروع في عضويته الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأعضاء المرشحين من منسوبي الأندية «أعضاء الجمعية العمومية»، وخبراء دوليين في التوثيق الرياضي، يتم ترشيحهم من الاتحاد الدولي لكرة القدم.