|


نهاية الموسم.. ديفيز يحسم مستقبله مع البايرن

الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم (أرشيفية)
ميونيخ ـ الألمانية 2024.03.28 | 05:41 pm

ينتظر الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، حسم مستقبله مع ناديه بعد نهاية الموسم الجاري، وفقًا لتقارير صحافية، الخميس.
وقال نيك هوسيه، وكيل أعمال اللاعب: «العرض الأخير الذي تقدم به الفريق البافاري لتمديد عقد موكله لم يكن عادلًا».
وكان ماكس إيبرل، عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية في بايرن، قال أخيرًا: «إدارة النادي قدَّمت عرضًا ملموسًا ومقدرًا للغاية للاعب الكندي الدولي، ويجب عليه أن يرد على العرض بالقبول أو الرفض».
ويلعب ديفيز «23 عامًا» في صفوف بايرن منذ عام 2019، ويمتد عقده الجاري حتى 2025، وإذا لم يرغب في التجديد الصيف الجاري، فمن المقرر أن يعرضه البايرن للبيع بنهاية الموسم، للحصول على مقابل مادي جراء رحيله، في ظل التقارير التي أشارت إلى اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته.
وأبلغ نيك هوسيه صحيفة «بيلد» الألمانية، الخميس، أنه تم منحهم أسبوعين للرد على عرض بايرن، لكنهم لن يتعجلوا في اتخاذ القرار، بسبب الشكوك التي ما زالت تحيط بالنادي، من بينها المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق خلفًا لتوماس توخيل.
وقال هوسيه «إنه عقد مهم للغاية في مسيرة ديفيز، ومن المفترض أن نتخذ القرار دون معرفة من سيكون المدرب الموسم المقبل أو كيف سيبدو الفريق».
وتابع: «كنَّا على وشك التوصل إلى اتفاق قبل عام، ثم تم استبدال إدارة النادي بأكملها، وبعد ذلك لم نسمع شيئًا لمدة 7 أشهر، على الرغم من أنني حاولت الاتصال بالنادي بنفسي خلال هذه الفترة».