|


نواف العقيّل
90 دقيقة لنهاية غياب أرسنال الطويل
2024-03-30
ينتظر العالم، يوم الأحد المقبل، القمة الأخيرة هذا الموسم بسباق اللقب بالبريميرليج، عندما يستقبل مانشستر سيتي، المتصدر، أرسنال في أستاد الاتحاد في قمة كبرى ستكون حديث العالم يوم الأحد المقبل.
يجب على أرسنال أن يفوز على مانشستر سيتي الأحد المقبل، إذا أرادوا إثبات قدرتهم على رفع لقب الدوري الإنجليزي، وتغيير المفاهيم عن النادي في وسائل الإعلام، وبين مشجعي كرة القدم، حيث يعاني أرسنال كثيرًا من سنوات الغياب عن الألقاب الرئيسة، التي جعلت مشجعي كرة القدم يسخرون كثيرًا من أرسنال، متناسين التاريخ الكبير للنادي العاصمي.
يجب على أرسنال أن يظهر تلك الصلابة، والشخصية، لإثبات أن أرسنال يمكن أن يكون أحد أفضل الفرق بالعالم الآن، ليس هناك شك في أن مانشستر سيتي هو أفضل فريق بالعالم في الوقت الحالي، لكن يجب على أرسنال أن يلعب بكل ثقة، وإيمان، كمجموعة، لتحقيق فوز من أستاد الاتحاد، سيكون تاريخيًا وحاسمًا في صراع اللقب.
الفوز في مواجهة مانشستر سيتي سيضع أرسنال مرشحًا أول للفوز باللقب، خاصة أن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، وثقة لا يمكن تصورها، حيث يعد الخروج بنقطة من أمام مانشستر سيتي في أستاد الاتحاد بالإنجاز، فما يكون الأمر لو خرج أرسنال بالفوز؟ لك أن تتخيل تأثير هذا الفوز على أرسنال في الأمتار الأخيرة من الموسم، بل سيعطي الفريق دفعة كبرى في مواجهة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال.
مانشستر سيتي لن يجعل المباراة سهلة، بل سيكون المطلوب من أرسنال أن يلعب بشكل مثالي للخروج بشيء، رغم أن العديد من الأندية لعبت في أستاد الاتحاد بشكل مثالي، إلا أن النتيجة النهائية كانت لمانشستر سيتي. مانشستر سيتي فريق أصبح يعرف جيدًا كيف يفوز حتى في الأيام الصعبة، لذلك مهمة أرسنال ستكون الذهاب إلى أصعب ملعب بالعالم لمحاولة الفوز على أصعب فريق في العالم، بفريق شاب، ومدرب شاب، لم يسبق لهما تحقيق أي منجز كبير، يوم أن خرج أرسنال بالفوز سيكون من أعظم انتصارات أرسنال على مدار تاريخه، إن ختم الموسم باللقب.