|


توتنهام يعود إلى سكة الانتصارات

سيون هونج مين يسجل الهدف الثاني لتوتنهام في شباك لوتون تاون السبت (رويترز)
لندن ـ الفرنسية 2024.03.30 | 09:44 pm

قلب فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم تأخره وتغلب على لوتون تاون 2ـ1، السبت، في مباراة لحساب الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، ليحصل على دفعة قوية في صراعه على المركز الرابع مع أستون فيلا.
وبعد فوزه الكاسح على أرض أستون فيلا 4ـ0 في المرحلة قبل الماضية، ظهر فريق المدرب الأسترالي أنج بوستيكو جلو في موقع القوة من أجل انتزاع المركز الرابع من الـ «فيلينز»، لكنه سقط في الجولة الـ 29 أمام جاره فولهام بثلاثية نظيفة، وبدأ السبت في طريقه للسقوط مجددًا.
وتخلف توتنهام منذ الدقيقة الثالثة بهدف الجناح الهولندي تاهيث تشونج، ثم عجز عن ترجمة أفضليته والفرص العديدة التي حصل عليها لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.
وبهدية من المدافع البوركيني عيسى كابوريه الذي حوّل الكرة في شباك فريقه بضغط من المهاجم الألماني تيمو فيرنر «51»، عاد توتنهام إلى اللقاء وصولاً لخطف هدف الفوز بفضل المهاجم الكوري الجنوبي سيون هونج مين بعد تمريرة من الويلزي برينان جونسون «86».
وبذلك، تقدم «سبيرز» مؤقتًا إلى المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق الأهداف أمام أستون فيلا، بينما تجمد لوتون تاون عند 22 نقطة في المركز الـ 18.